دخولالرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيل

شاطر | 
 

 فوت اكتب ثلاثة من عيوبك [ لا تستحي احنا اسرة مع بعضينا]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقــHــيد
SUPERVISOR
SUPERVISOR
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
العمر : 25
المزاج : عايش بالخيال
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: فوت اكتب ثلاثة من عيوبك [ لا تستحي احنا اسرة مع بعضينا]   السبت نوفمبر 08, 2008 9:21 am

الســـــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمــــــــــــة الله وبـــــــــــــــركاتــــــــــــــــه

لا شك انو لكل انسان عيوب ومفش حدا فينا خالي من العيوب

الموضوع انو كل واحد يكتب ثلاث عيووب فيه وبدون خجل لانو الكل الو عيوب

وانا هبدا

1: انا لما اتعصب بتعصب كتير وببطل اسيطر على حالي

2: يعني ممكن تقول شوي كسول او مو شوي اكتر

3: كتير احيان بفقد الثقه بنفسي وبفقد الامل

يــــــــــلا كل واحد بفوت يكتب ثلاثة من عيوبه
cheers تحيــــــــــــــــــــ hossam ـــــــــــــــــاتي


عدل سابقا من قبل مجروح في الأحد ديسمبر 07, 2008 9:12 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.youtube.com/watch?v=WhMhRpMHE6E
ruleta_rusa
Administrateur
Administrateur
avatar

انثى
عدد الرسائل : 92
العمر : 28
المزاج : cool
المزاج :
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوت اكتب ثلاثة من عيوبك [ لا تستحي احنا اسرة مع بعضينا]   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 10:27 am

اوك موضوع حلو كتير حسام وبده شجاعة كتير انا رح اقولك تلاتة من عيوبي اللي انشالله اني اقدر اصلحها
1- عنيدة وبشكل مو طبيبعي ههههههههههه
2-لحوحة يعني لو بدي شي لازم اخده لو شو ما اعمل المهم اخده انشالله ما بدي اياه بضلني انق لحتى اخده
3- وشو كمان مممم اه عصبية كتييييييييييير ولما اعصب ببطل اشوف قدامي يعني على قولة المتل بشوف الديك ارنب هههههههههههههههه
وبس بس انا منيحة لولا هالتسعو وتسعين عيبة اللي فيني هههههههههههههههه لا جد انشالله اقدر اني اخلص من هالصفات واكون احسن
وجد مشكووور حسام باشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ruleta-rusa.0forum.biz
العقــHــيد
SUPERVISOR
SUPERVISOR
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
العمر : 25
المزاج : عايش بالخيال
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوت اكتب ثلاثة من عيوبك [ لا تستحي احنا اسرة مع بعضينا]   الخميس نوفمبر 20, 2008 6:23 am

ههههههههههه حلو

يلا الله يقدرك وتقدري تتخلصي من عيوبك

وشكــــــــ على المرور الحلو ـــــــــــــرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.youtube.com/watch?v=WhMhRpMHE6E
 
فوت اكتب ثلاثة من عيوبك [ لا تستحي احنا اسرة مع بعضينا]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام العشاق :: `•.¸¸.•¯`••._.• (مقهـــى الحوار العام) `•.¸¸.•¯`••._.• :: المنتدى العام-
انتقل الى: